السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ارجوكم من فضلكم ساعدوني انا عندي باكالوريا 2010 وافكر منذ الان في التخصص الذي اريده لكن وكما تعرفون بين اعلان النتائج والتسجيل لايوجد وقت للتفكير وطبعا عندما انجح في الامتحان ان شاء الله ان شاء الله يجب ان اختار التخصص وانا لا اريداي تخصص من المقترحين لا طب ولا جراحة اسنان لا هندسة ولا صيدلة ولا شيئ اخر اريد دراسة التنمية البشرية اريد ان اصبح مدربة معتمدة ان شاء الله ارجوووووووووووكم ساعدون اين استطيع ان ادرس هذا المجال بحث في الانترنيت ولم اجد سوى دورات ولا تقام حتى في وهران ارجووكم ساعدوني اريد ان اعرف اين يمكنني ان ادر التنمية البشرية حتى ولو في ولاية او بلد عربي اخر وشكرا لكم مسبقا
ارجوكم من فضلكم ساعدوني انا عندي باكالوريا 2010 وافكر منذ الان في التخصص الذي اريده لكن وكما تعرفون بين اعلان النتائج والتسجيل لايوجد وقت للتفكير وطبعا عندما انجح في الامتحان ان شاء الله ان شاء الله يجب ان اختار التخصص وانا لا اريداي تخصص من المقترحين لا طب ولا جراحة اسنان لا هندسة ولا صيدلة ولا شيئ اخر اريد دراسة التنمية البشرية اريد ان اصبح مدربة معتمدة ان شاء الله ارجوووووووووووكم ساعدون اين استطيع ان ادرس هذا المجال بحث في الانترنيت ولم اجد سوى دورات ولا تقام حتى في وهران ارجووكم ساعدوني اريد ان اعرف اين يمكنني ان ادر التنمية البشرية حتى ولو في ولاية او بلد عربي اخر وشكرا لكم مسبقا